Bekijk volle/desktop versie : wie is goed in Arabisch, en wil dit vertalen?



22-05-2013, 14:39


یليه إعلامكم عما استخبرتموني عنه أن سيد الوجود صلى الله عليه وسلم في شهر رجب سنة مائتين وألف بعد أن أخبرني بنزول درجة القطبانية، وكل إخباراته لنا صلى الله عليه وسلم یقظة لا مناما، قال لي: "أنت من اﻵمنين وكل من رﺁك یوم الجمعة ویوم الإثنين دخل الجنة بغير حساب ولا عقاب، ولا یدخل النار ولا یراها. سواء كان مطيعا أوعاصيا". فلما رأیت ما صدر منه صلى الله عليه وسلم، تذكرت الأحباب ومن وصلني إحسانهم ومن تعلق بخدمتي وأنا أسمع أكثرهم یقول لي: نحاسبك بين یدي الله إن دخلنا النار وأنت ترانا، فأقول لهم: لا أقدر لكم على شيء. فلما رأیت منه هذه المحبة صلى الله عليه وسلم وصرح لي بها بلسانه صلى الله عليه وسلم، سألته صلى الله عليه وسلم لكل من أحبني ولم یعادني بعدها، ولكل من أحسن لي بشيء من مثقال ذرة فأكثر ولم یعادني بعدها وكذلك من أطعمني طعامه، ولكل من أخذ عني ذكرا، سألته في جميع هؤلاء أن تغفر لهم جميع ذنوبهم ما تقدم منها وما تأخر، وأن تؤدى عنهم تبعاتهم من خزائن فضل الله یوم القيامة لا من حسناتهم، وأن یرفع الله عنهم محاسبتهم على كل شيء، وأن یكونوا امنين من عذاب الله من الموت إلى دخول الجنة، وأن یدخلوا الجنة بغير حساب ولا عقاب في أول الزمرة الأولى، وأن یكونوا كلهم معي في عليين في جوار النبي صلى الله عليه وسلم .فقال لي صلى الله عليه وسلم: "ضمنت لكم هذا كله ضمانة لا تنقطع عنك حتى تجاورني أنت وهم في عليين". وكل هذا وقع یقظة لا مناما. وبعده في مرة أخرى قال لي صلى الله عليه وسلم: “أنت حبيبي وكل من أحبك حبيبي ولا یموت حتى یكون من الأولياء. وقد تفضل علي رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى ضمن لي دخول من ذكرتهم الجنة بلا حساب ولا عقاب واستقرارهم في عليين. وأن من ركني فقط غایته أن یدخل الجنة بلا حساب ولا عقاب ولا یعذب بشرط أن لا یعادیني بعدها، ولا مطمع له في عليين إلا أن یكون ممن ذكرتهم وهم أحبابنا ومن أحسن إلينا ومن أخذ عنا ذكرا فإنه یستقر في عليين معنا، وقد ضمن لنا صلى الله عليه وسلم هذا بوعد صادق لا خلف له، إلا أني استثنيت من عاداني بعد المحبة أوالإحسان فلا مطمع له في ذلك. هذا ما أخبركم به فإن كنتم مستمسكين بمحبتنا فأبشروا بما أخبرتكم به فإنه واقع لجميع الأحباب قطعا، و طلبته أیضا أن یموتوا كلهم على الإسلام، فضمن لي ذلك، و ضمنت الولایة لكل من أحبني أن لا یموت إلا وليا و لو كان على أي حالة، فتمسكوا بعهدنا والسلام


22-05-2013, 14:47


Een hoop onzin bij elkaar.. zonde van mijn tijd om het te gaan vertalen.

22-05-2013, 14:48

Citaat door um_7usaam:
Een hoop onzin bij elkaar.. zonde van mijn tijd om het te gaan vertalen.
kort samenvatten
indien mogelijk

22-05-2013, 14:52
Een persoon die beweert de profeet salla Allahoe 3aleihi wasalam te hebben gezien (terwijl hij wakker is, dus niet in een droom) en hem de belofte heeft gegeven dat degenen die van deze man houden en volgen het paradijs zullen betreden of ze nou met het geloof goed bezig zijn geweest of niet.

A3oedhu billah

22-05-2013, 14:55



Citaat door um_7usaam:
Een persoon die beweert de profeet salla Allahoe 3aleihi wasalam te hebben gezien (terwijl hij wakker is, dus niet in een droom) en hem de belofte heeft gegeven dat degenen die van deze man houden en volgen het paradijs zullen betreden of ze nou met het geloof goed bezig zijn geweest of niet.

A3oedhu billah
أحمد التجاني

22-05-2013, 14:57

Citaat door um_7usaam:
Een persoon die beweert de profeet salla Allahoe 3aleihi wasalam te hebben gezien (terwijl hij wakker is, dus niet in een droom) en hem de belofte heeft gegeven dat degenen die van deze man houden en volgen het paradijs zullen betreden of ze nou met het geloof goed bezig zijn geweest of niet.

A3oedhu billah
ik ben zeg maar een site aan het doornemen waarin alles staat over Ahmed Tijani, en zijn Tariqa, en ik kom verrassing na verrassing tegen.

ongeloof is vervloekt, maar wat ik allemaal op die site lees? is miljaarden keer erger dan ongeloof.

23-05-2013, 10:08
Gayr, ik dacht al het moet iets met soefisme te maken hebben

Moge Allaah ons leiden

23-05-2013, 10:20
De Profeet (sallaa Allaahoe 3alayhi wa sallam) heeft volgens hem gezegd: "Iedereen die jou ziet op vrijdag en maandag, zal het paradijs betreden zonder afrekening en bestraffing, en zal het de Hel niet ingaan en niet zien, of hij nou een gehoorzame of ongehoorzame [dienaar] is."

Ziek. Waar vind je zulke koefr?

23-05-2013, 17:48

Citaat door Mouwaysie2:
De Profeet (sallaa Allaahoe 3alayhi wa sallam) heeft volgens hem gezegd: "Iedereen die jou ziet op vrijdag en maandag, zal het paradijs betreden zonder afrekening en bestraffing, en zal het de Hel niet ingaan en niet zien, of hij nou een gehoorzame of ongehoorzame [dienaar] is."

Ziek. Waar vind je zulke koefr?


http://atijania-online.com/